5_تابع،،،تمام المنه في كشف حقيقة الرافضه
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
5_تابع،،،تمام المنه في كشف حقيقة الرافضه
-قال الكليني صاحب"الكافي" وهو يسوق رواية موثقة عندهم منسوبة إلى جعفر بن محمد الصادق تقول: (كان الناس أهل ردة بعد النبي - صلى الله عليه وسلم - إلا ثلاثة، فقلت؛ من الثلاثة؟ فقال؛ المقداد بن الأسود وأبو ذر الغفاري وسلمان الفارسي" [([32])].
- وقال أيضا في رواية ينسبها إلى باقر وقد سأله أحدهم عن الشيخين: "ما تسألني عنهما، ما مات منا ميت إلا ساخطاً عليهما، يوصي بذلك الكبير منا الصغير، إنهما ظلمانا حقنا، وكانا أول من ركب أعناقنا، والله ما أُسست من بلية ولا قضية تجري علينا أهل البيت إلا هما أسسا أولها، فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين" [([33])].
*وفي كتاب " كشف الأسرار " للخميني -لعنه الله- قال:"إننا هنا لا شان لنا بالشيخين وما قاما به من مخالفات للقرآن ومن تلاعب بأحكام الإله، وما حلَّلاه وما حرماه من عندهما، وما مارساه من ظلم ضد فاطمة ابنة النبي وضد أولاده، ولكننا نشير إلى جهلهما بأحكام الإله والدين... إن مثل هؤلاء الأفراد الجهال الحمقى والأفاقون والجائرون غير جديرين بأن يكونوا في موضع الإمامة وأن يكونوا ضمن أولي الأمر"[([34])].
وقال أيضا في وصف أعمال سيدنا عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - بأن أعماله: "نابعة من أعمال الكفر والزندقة والمخالفات لآيات ورد ذكرها في القرآن الكريم" [([35])].
ويقول أيضا -قبحه الله-:"الواقع أنهم أعطوا الرسول حق قدرة.. الرسول الذي كد وجد وتحمل المصائب من أجل إرشادهم وهدايتهم وأغمض عينية وفي أذنيه كلمات أبن الخطاب القائمة على الفرية والنابعة من أعمال الكفر والزندقة"([36]).
ويقول عن عثمان - رضي الله عنه - ومعاوية - رضي الله عنه -: "أننا لا نعبد إلها يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ثم يقوم بهدمة بنفسه ويجلس يزيدا ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس"([37]).
وهذا الأمر مستفيض عند علمائهم وثقات محدثيهم من المتقدمين والمتأخرين في حق سادتنا أبي بكر وعمر بصفة خاصة حتى اخترعوا لهما دعاء في لعنهما يُسمونه (دعاء صنمي قريش)!
ولم يسلم غيرهم من الصحابة من زندقتهم حتي وصل بهم الحقد والغل باتهام زوجات النبي- صلي الله عليه وسلم واتهموا الصديقة بنت الصديق بالزنا ومحاولتها هي وأم المؤمنين حفظة- رضي الله عنهما- باغتيال النبي بدس السم له!
وهذه والله فرية يشيب منها الوالدان، ولهم تأويلات في تفسير القرآن علي مذهبهم الفاسد مثال ذلك:
- فسروا قوله تعالى: (ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَامْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ)[(10) التحريم].
"فقال والله ما عني بقول فخانتهما إلا الفاحشة والعياذبالله وليقيمن الحد علي فلانة- أي علي عائشة كانت في طريق البصرة وكان فلان يحبها- أي طلحة- فلما أرادت أن تخرج إلي البصرة قال لها فلان: لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم فزوجت نفسها من فلان وفي نسخه طلحة".
- وقال محمد العياشي في تفسير سورة آل عمران المجلد الأول صفحة342 ما نصه: "عن عبد الصمد بن بشير عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال: أتدرون مات النبي صلي الله عليه وسلم أو قتل؟ إن الله تعالي يقول: (أَفَإِنْ مَاتَ أَوْ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ)[آل عمران 144)].
فسم قبل الموت انهما سقتاه- أي عن عائشة و حفصة- فقلن: أنهما وأبوهما شر من خلق الله".
- وقال المجلس في بحار الأنوار المجلد32صفحة 286ما نصه: "عن عبد الرحمن بن سالم الأشل عن الصادق - عليه السلام - قال في قول الله تعالى: (وَلَا تَكُونُوا كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِنْ بَعْدِ قُوَّةٍ أَنْكَاثًا)[النحل]. قال: عائشة هي نكثت إيمانها. لم يكتف المجلسي بهذا، قال في كتابه بحار الأنوار المجلد32 في الصفحة 286 ما نصه: "عن سالم بن مكرم عن أبيه قال سمعت أبا جعفر - عليه السلام - يقول في قول الله تعالى: (مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوامِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنْكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ)[(41) العنكبوت].
قال هي الحميراء، قال مؤلف الكتاب إنما كني عنها بالعنكبوت لأنه حيوان ضعيف اتخذت بيتا ضعيفا أوهن البيوت، وكذلك الحميراء-أي عائشة حيوان ضعيف لقله حظها. وعقلها ودينها اتخذت من رأيها الضعيف وعقلها السخيف في مخالفتها وعداوتها لمولاها بيتا مثل بيت العنكبوت في الوهن والضعف".
ومثل هذه التفاسير الفاسدةكثيرة في كتبهم فقد استحلوا عرض الصحابة وزوجات النبي الطاهرات ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..
وهناك الكثير الذي يجب أن يقال مالا يسمح به هذا البحث الوجيز للرد عليهم ورد كيدهم،والحمد لله فقد بادر الكثير من العلماء والدعاة وكل صاحب قلم غيور علي دينه في الرد عليهم وبينوا فضل الصحابة وآل بيت النبي وزوجاته ولله الحمد والمنة.
والله من وراء القصد، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين..
- وقال أيضا في رواية ينسبها إلى باقر وقد سأله أحدهم عن الشيخين: "ما تسألني عنهما، ما مات منا ميت إلا ساخطاً عليهما، يوصي بذلك الكبير منا الصغير، إنهما ظلمانا حقنا، وكانا أول من ركب أعناقنا، والله ما أُسست من بلية ولا قضية تجري علينا أهل البيت إلا هما أسسا أولها، فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين" [([33])].
*وفي كتاب " كشف الأسرار " للخميني -لعنه الله- قال:"إننا هنا لا شان لنا بالشيخين وما قاما به من مخالفات للقرآن ومن تلاعب بأحكام الإله، وما حلَّلاه وما حرماه من عندهما، وما مارساه من ظلم ضد فاطمة ابنة النبي وضد أولاده، ولكننا نشير إلى جهلهما بأحكام الإله والدين... إن مثل هؤلاء الأفراد الجهال الحمقى والأفاقون والجائرون غير جديرين بأن يكونوا في موضع الإمامة وأن يكونوا ضمن أولي الأمر"[([34])].
وقال أيضا في وصف أعمال سيدنا عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - بأن أعماله: "نابعة من أعمال الكفر والزندقة والمخالفات لآيات ورد ذكرها في القرآن الكريم" [([35])].
ويقول أيضا -قبحه الله-:"الواقع أنهم أعطوا الرسول حق قدرة.. الرسول الذي كد وجد وتحمل المصائب من أجل إرشادهم وهدايتهم وأغمض عينية وفي أذنيه كلمات أبن الخطاب القائمة على الفرية والنابعة من أعمال الكفر والزندقة"([36]).
ويقول عن عثمان - رضي الله عنه - ومعاوية - رضي الله عنه -: "أننا لا نعبد إلها يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ثم يقوم بهدمة بنفسه ويجلس يزيدا ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس"([37]).
وهذا الأمر مستفيض عند علمائهم وثقات محدثيهم من المتقدمين والمتأخرين في حق سادتنا أبي بكر وعمر بصفة خاصة حتى اخترعوا لهما دعاء في لعنهما يُسمونه (دعاء صنمي قريش)!
ولم يسلم غيرهم من الصحابة من زندقتهم حتي وصل بهم الحقد والغل باتهام زوجات النبي- صلي الله عليه وسلم واتهموا الصديقة بنت الصديق بالزنا ومحاولتها هي وأم المؤمنين حفظة- رضي الله عنهما- باغتيال النبي بدس السم له!
وهذه والله فرية يشيب منها الوالدان، ولهم تأويلات في تفسير القرآن علي مذهبهم الفاسد مثال ذلك:
- فسروا قوله تعالى: (ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَامْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ)[(10) التحريم].
"فقال والله ما عني بقول فخانتهما إلا الفاحشة والعياذبالله وليقيمن الحد علي فلانة- أي علي عائشة كانت في طريق البصرة وكان فلان يحبها- أي طلحة- فلما أرادت أن تخرج إلي البصرة قال لها فلان: لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم فزوجت نفسها من فلان وفي نسخه طلحة".
- وقال محمد العياشي في تفسير سورة آل عمران المجلد الأول صفحة342 ما نصه: "عن عبد الصمد بن بشير عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال: أتدرون مات النبي صلي الله عليه وسلم أو قتل؟ إن الله تعالي يقول: (أَفَإِنْ مَاتَ أَوْ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ)[آل عمران 144)].
فسم قبل الموت انهما سقتاه- أي عن عائشة و حفصة- فقلن: أنهما وأبوهما شر من خلق الله".
- وقال المجلس في بحار الأنوار المجلد32صفحة 286ما نصه: "عن عبد الرحمن بن سالم الأشل عن الصادق - عليه السلام - قال في قول الله تعالى: (وَلَا تَكُونُوا كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِنْ بَعْدِ قُوَّةٍ أَنْكَاثًا)[النحل]. قال: عائشة هي نكثت إيمانها. لم يكتف المجلسي بهذا، قال في كتابه بحار الأنوار المجلد32 في الصفحة 286 ما نصه: "عن سالم بن مكرم عن أبيه قال سمعت أبا جعفر - عليه السلام - يقول في قول الله تعالى: (مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوامِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنْكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ)[(41) العنكبوت].
قال هي الحميراء، قال مؤلف الكتاب إنما كني عنها بالعنكبوت لأنه حيوان ضعيف اتخذت بيتا ضعيفا أوهن البيوت، وكذلك الحميراء-أي عائشة حيوان ضعيف لقله حظها. وعقلها ودينها اتخذت من رأيها الضعيف وعقلها السخيف في مخالفتها وعداوتها لمولاها بيتا مثل بيت العنكبوت في الوهن والضعف".
ومثل هذه التفاسير الفاسدةكثيرة في كتبهم فقد استحلوا عرض الصحابة وزوجات النبي الطاهرات ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..
وهناك الكثير الذي يجب أن يقال مالا يسمح به هذا البحث الوجيز للرد عليهم ورد كيدهم،والحمد لله فقد بادر الكثير من العلماء والدعاة وكل صاحب قلم غيور علي دينه في الرد عليهم وبينوا فضل الصحابة وآل بيت النبي وزوجاته ولله الحمد والمنة.
والله من وراء القصد، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين..
المهند_سيف لأجل الحق- مشرف عام
- عدد المساهمات : 521
تاريخ التسجيل : 26/09/2011
العمر : 35
رد: 5_تابع،،،تمام المنه في كشف حقيقة الرافضه
لا حول ولا قوة الابالله
هده هي حقيقتهم يحقدون على الصحابة
وهده رسالة الى دعاة التقريب مثل القرضاوي الدي كان يحاول التقريب
هده هي حقيقتهم يحقدون على الصحابة
وهده رسالة الى دعاة التقريب مثل القرضاوي الدي كان يحاول التقريب
moheb alfarog- عضو
- عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
مواضيع مماثلة
» تمام المنه في كشف حقيقة الرافضه
» 2_تابع،،،،تمام المنه في كشف حقيقة الرافضه
» 3_تابع،،،،تمام المنه في كشف حقيقة الرافضه
» 4_تابع،،،تمام المنه في كشف حقيقة الرافضه
» جرائم الرافضه عبر التاريخ
» 2_تابع،،،،تمام المنه في كشف حقيقة الرافضه
» 3_تابع،،،،تمام المنه في كشف حقيقة الرافضه
» 4_تابع،،،تمام المنه في كشف حقيقة الرافضه
» جرائم الرافضه عبر التاريخ
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى